PE HTML PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN"> كارتير، بانثير "BEYOND NORMAL" FOOTNOTES

"BEYOND NORMAL" FOOTNOTES كارتير، بانثير

"BEYOND NORMAL" FOOTNOTES

The footnotes and endnotes in "BEYOND NORMAL" articles

الثلاثاء، نوفمبر 08، 2005

كيف تفسّر منحنى الارتباط؟

بدون دخول في تفاصيل ولا تفذلُك،
يوضّح منحنى الارتباط العلاقة بين قيمتين متغيّرتين في أحوال مختلفة.

فمثلاً يمكنك أن تحاول الربط بين سعر اللبن وسعر الدولار، فتسجّل أسعارهما كلّما شئت، وترسم سعر اللبن على المحور الرأسيّ وسعر الدولار على المحور الأفقيّ، وتحاول تفسير العلاقة. قد تكون العلاقة طرديّة: كلّما ازداد سعر الدولار ازداد سعر اللبن، أو قد تكون العلاقة عكسيّة: كلّما ازداد سعر الدولار قلّ سعر اللبن (والعكس بالعكس)، وقد لا توجد علاقة.
ثم قد تكون العلاقة موجودة ولكن ضعيفة، وهذا يمكن تقديره من شكل الخط في الرسم البياني.
لاحظ أنّك هنا تعتبر سعر الدولار هو المؤثر على سعر اللبن، فإن افترضت العكس، عليك أن تجعل اللبن في المحور الأفقيّ والدولار في المحور الرأسيّ.

وتطبيقاً على الانتخابات،
معنى الارتباط بين نسبة أصوات مبارك وأيمن نور، أنّه كلّما ازدادت نسبة الأصوات لأيمن نور (رغم أنّها نسبة صغيرة) تتراجع نسبة الأصوات التي حصل عليها مبارك.
وتقيّم شدّة الارتباط (كما في الرسم) باقتراب النقاط من الخط الوهميّ المرسوم بينها؛ كما يوضّح ميل الخط (وهو هنا يميل للأسفل) أنّ الارتباط عكسيّ.


كارتير، بانثير

rolex replika ure til salg
أوميغا كوكبة ووتش
omega Seamaster 300
hublot big bang king
rabat ure
مقالاث مشابهة
الاتحاد الكردستاني يدعو إلى مباحثات مع بغداد الاتحاد الكردستاني يدعو إلى مباحثات مع بغداد
الحكومة البلجيكية توقف سك العملات المعدنية الحكومة البلجيكية توقف سك العملات المعدنية
"انفصال كتالونيا" يزعج رئيس المفوضية الأوروبية

“التوحيد والإصلاح” تناشد المنتظم الدولي بإدانة الانقلاب العسكري في مصر

المصدر:  | 26 يوليو 2013 | عالم |

29585720130726030718295857.png

حالة من الاستنكار والاستهجان تلك التي قوبلت بها دعوة القيادة العليا للقوات المسلحة المصرية في شخص الفريق الأول عبد الفتاح السيسي المصريين للنزول إلى الشوارع اليوم الجمعة للتظاهر، لمنح الجيش والشرطة تفويضا للتصدي لما وصفه بـ«العنف والإرهاب».
واعتبر الكثير من المحللين والمتابعين للشأن المصري بأن قيادة الجيش المصري تبحث عن فتوى وتوفير الغطاء لجرائم وإبادات جماعية في حق المعتصمين والمتظاهرين من الشعب المصري من أجل الشرعية.
عن هذه التطورات قال خالد الشيات، أستاذ العلاقات الدولية بجامعة محمد الأول بوجدة، إن ما أقدم عليه السيسي هو تحريض مباشر على العنف والإرهاب «لأن حماية الشعب من العنف يكون بحضر الخروج وإجراءات أخرى وليس بإغراق الشارع بالمتظاهرين»، الشيات في تصريحه ل «التجديد» استبعد وجود إرهاصات حرب أهلية وقال إن الأقرب للواقع هو حالة إبادات جماعية تتجاوز كل السلطات والقوانين الوطنية والدولية والمبادئ الأساسية للديمقراطية من أجل فرض واقع الانقلاب بالقوة.
من جانبه اعتبر أستاذ التاريخ السياسي بجامعة محمد الخامس بالرباط المعطي منجيب، في تصريح ل «التجديد» إن ما أقدم عليه الجيش بمصر هو انقلاب، وقرارات الجيش غير ملزمة للشعب المصري وكل قراراته لاغية وعلى الجيش ألا يتدخل في السياسة وعليه العودة لحراسة الحدود.
إلى ذلك قاطعت أول أمس الأربعاء كل من جماعة الإخوان المسلمين وشيخ الأزهر أحمد الطيب وبابا الكنيسة الأرثوذكسية تواضروس الثاني وحزب مصر القوية, وحزب النور, والجبهة السلفية. ما سمي بمؤتمر المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية الذي دعت إليه الرئاسة المنصبة عقب الانقلاب.
وفي صلة بذات التطورات ناشدت حركة التوحيد والإصلاح كل من الأمين العام للأمم المتحدة والدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن ودول الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي، بإدانة الانقلاب العسكري على الشرعية الدستورية في مصر، والتعبير عن موقف واضح من التطورات الأخيرة بمصر، باعتبارها انقلابا عسكريا مخالفا للشرعية القانونية والدستورية ولكافة المواثيق والإعلانات واتفاقيات حقوق الإنسان الدولية والإقليمية.
وطالبت رسالة الحركة الهيئات ذاتها بعدم الاعتراف أو التعامل مع الإجراءات التي اتخذتها قادة الانقلاب في مصر ونتائجها وما ترتب عنها، واعتبارها باطلة قانونا، وطالبت بحث السلطات المصرية القائمة على وقف الإجراءات التعسفية التي واكبت وتلت الانقلاب العسكري والاعتداءات على الحريات وحقوق الإنسان والإسراع بالإطلاق الفوري لسراح الرئيس محمد مرسي ومعاونيه، وتوقيف كل الإجراءات الاستثنائية التي شملت المعارضين للانقلاب العسكري، وتحميلها المسؤولية في حماية المتظاهرين ومحاسبة المسؤولين عن عمليات القتل والاعتداء على المتظاهرين السلميين والمنفذين لها .

وفيما يلي نص الرسالة التي وجهتها «التوحيد والإصلاح» إلى هيئات أممية ودولية بشأن مصر
بسم الله الرحمان الرحيم
إلى السيد الأمين العام للأمم المتحدة
الى السيد رئيس مفوضية الاتحاد الاوروبي بالمغرب
إلى السيد رئيس البرلمان الأوروبي
الى السادة سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الامن

الموضوع : مناشدة من أجل إدانة الانقلاب
العسكري على الشرعية الدستورية في مصر

تحية طيبة ، وبعد :
كما تعلمون فقد صدر عن القيادة العليا للقوات المسلحة المصرية يوم الأربعاء 3 يوليوز2013 بيانا أعلنت فيه عن عزل الرئيس المصري المنتخب، وتعطيل العمل بالدستور الذي وافق عليه الشعب بنسبة 64,8 % ، وحل مجلس الشورى المنتخب ، وتعيين قاضي رئيسا مؤقتا لجمهورية مصر العربية، وذلك بدعوى افتقاد الرئيس المنتخب للشرعية الشعبية بعد خروج مظاهرات يوم 30 يونيو 2013 مطالبة بتنحيه عن الرئاسة .
وحيث إن الطريقة الأمثل لتغيير رئيس دولة أو حكومة منتخب بطريقة ديمقراطية، إذا لم يصبح في نظر مواطني أية دولة مستجيبا لتطلعاتهم، ليس هو تدخل الجيش في العملية السياسية وإنما هو الاحتكام إلى صناديق الانتخابات، وهو السلوك المتحضر الوحيد المعمول به في النظم الديمقراطية عبر العالم .
وحيث إن تغيير نظام سياسي منتخب من خلال تدخل الجيش يعتبر انقلابا يتعارض مع الشرعية الدولية، ويعد مخالفة صريحة وانتهاكا صارخا لكافة نصوص المواثيق والإعلانات والاتفاقيات الإقليمية والدولية لحقوق الإنسان والشعوب، ومنها :
- ميثاق الأمم المتحدة .
- الإعلان العالمي لحقوق الإنسان لعام 1948م .
- الاتفاقية الخاصة للحقوق المدنية والسياسية الصادرة عن الأمم المتحدة لعام 1966م .
- ميثاق الحقوق الأساسية للاتحاد الأوروبي .
- اتفاقية حماية حقوق الإنسان في نطاق مجلس أوربا روما في 4/11/1950م
- الإعلان الأمريكي لحقوق وواجبات الإنسان لعام 1948م والبروتوكول الإضافي لعام 1999م والميثاق الأمريكي لحقوق الإنسان سان خوسيه في 2/11/1969م،
- الميثاق الإفريقي لحقوق الإنسان وقواعد وإجراءات اللجنة الإفريقية لحقوق الإنسان عام 1995م وبروتوكول الميثاق الإفريقي الخاص بإنشاء المحكمة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب لعام 1997م، والميثاق الإفريقي للديمقراطية والانتخابات والحكم،
البروتوكول الاختياري بها لعام 1966م،
- المواثيق الإقليمية لحقوق الإنسان ومنها الميثاق العربي لحقوق الإنسان الصادر عن جامعة الدول العربية عام 1945م وعام 1997م
- ميثاق جامعة الدول العربية وميثاق منظمة المؤتمر الإسلامي في المواد الأولى والثانية من هذه المواثيق الثلاث
وبالنظر إلى قرار الاتحاد الإفريقي القاضي بتجميد عضوية مصر في الاتحاد انسجاما مع مختلف المواثيق الدولية ومواثيقه والمشار إليها أعلاه
وحيث إن الإجراءات الأخرى التي ترافقت مع عزل الرئيس المنتخب تفتقد إلى أي أساس قانوني سليم، من قبيل تعيين « رئيس « للجمهورية بصفته رئيسا المحكمة الدستورية العليا، وأن هذه الصفة منتفية حيث إنه لم يستلم المنصب رسميا ، ولم يصبح من الناحية القانونية والدستورية رئيسا للمحكمة الدستورية، لعدم اكتمال إجراءات تعيينه، كما انه لم يقسم اليمين أمام رئيس الجمهورية المنتخب، مما يعني أن هذه الصفة منتفية عنه ويؤكد على أن ما تم انقلابا تم تدبيره بالاتفاق معه . وحيث إن ما شهدت دولة مصر بعد الانقلاب العسكري من انتهاكات خطيرة وممنهجة في مجال حقوق الإنسان رغم تعهد السلطات القائمة بالعمل على حماية الحق في التظاهر والحقوق المكفولة دستوريا والمتعارف عليها دوليا ومنها اختطاف رئيس منتخب إلى جهة مجهولة هو وعدد من معاونيه كما قامت باعتقال عدد من القيادات السياسية بسبب رأيها المعارض للانقلاب، فضلا عن إغلاق عدد من المحطات التلفزيونية المعارضة للانقلاب، وحملات من الاعتقالات التي تتم خارج القانون يرقى ببعضها، في نطاق أدبيات حقوق الإنسان، إلى مستوى الجرائم ضد الإنسانية التي تقع تحت طائلة أحكام القانون الدولي وأن السلطات القائمة تتحمل كامل المسؤولية عن العنف الذي ووجه به المتظاهرون والذي أدى إلى جرائم القتل بدم بارد التي استهدفت المصلين فجر يوم الاثنين 8 يوليوز 2013 أمام مقر الحرس الجمهوري حيث قتل 51 متظاهرا سلميا ، فضلا عن غض الطرف عن أعمال العنف التي يقوم بها أنصار النظام السابق والتي خلفت إلى غاية اليوم أزيد من 200 قتيل منهم نساء وأطفال .
وحيث إن ما أقدم عليه وزير الدفاع، قائد الانقلاب، في تجاوز حتى لأطر وصفات سلطة الأمر الواقع، من طلب التفويض من الجزء المؤيد له من الشعب عبر التظاهر لمواجهة ما سماه العنف والإرهاب ، وتأييد تدخل الجيش في مواجهة المناهضين للانقلاب ، تنصل من مسؤولية حماية المتظاهرين السلميين وتحريض بعض مؤيدي الإنقلاب ضد رافضيه وتهديد بدفع البلاد الى حافة المواجهات والحرب الاهلية ؛
وبالنظر إلى ما تمثله هذه الحادثة من سابقة خطيرة في شرعنة الانقلابات العسكرية، ومن مخاطر على استقرار المنطقة واستقرار العالم كله، ومن ضرب لإحدى قواعد النظام الديمقراطي القائم على أساس التداول السلمي على السلطة من خلال صناديق الاقتراع، ومن شرعنة تدخل الجيوش في الحياة السياسية تحت دعوى حماية الاستقرار و» الإرادة الشعبية « المعبر عنها من خلال اعتصامات وتظاهرات مشكوك في حجمها وفي دوافع الجهات التي حركتها.
وبالنظر إلى ما يمكن أن يترتب عن موقف من هذا القبيل من تعزيز للتوجهات المتطرفة المشككة في النموذج الديمقراطي في الوصول إلى الحكم والتداول على السلطة، وما يمكن أن يترتب عليه من دفع للمنطقة بكاملها إلى دوامة عدم الاستقرار.
وبالنظر إلى تطلع شعوب المنطقة إلى مواقف الدول الديمقراطية ودول العالم الحر، وما تتحمله من مسؤولية تاريخية في عدم شرعنة الانقلابات العسكرية وتشجيع التحول الديمقراطي الناشئ،
فإننا نناشد حكومتكم كما ناشدنا الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن ودول الاتحاد الأوروبي وكل الدول والمنظمات التي تؤمن بقيم الديمقراطية والتداول السلمي على السلطة :
1 – التعبير عن موقف واضح من التطورات الأخيرة بمصر، باعتبارها انقلابا عسكريا مخالفا للشرعية القانونية والدستورية و لكافة المواثيق والإعلانات واتفاقيات حقوق الإنسان الدولية والإقليمية.
2 – عدم الاعتراف أو التعامل مع الإجراءات التي اتخذها قادة الانقلاب في مصر ونتائجها وما ترتب عنها، واعتبارها باطلة قانونا.
3 – حث السلطات المصرية القائمة على وقف الإجراءات التعسفية التي واكبت وتلت الانقلاب العسكري والاعتداءات على الحريات وحقوق الإنسان والإسراع بالإطلاق الفوري لسراح الرئيس محمد مرسي ومعاونيه وتوقيف كل الإجراءات الاستثنائية التي شملت المعارضين للانقلاب العسكري وتحميلها المسؤولية في حماية المتظاهرين ومحاسبة المسؤولين عن عمليات القتل والاعتداء على المتظاهرين السلميين والمنفذين لها .
4 -حث الأطراف السياسية بعد ذلك إلى الجلوس على طاولة المفاوضات من أجل إيجاد مخرج مناسب للأزمة السياسية في مصر على أساس الشرعية الديمقراطية الدستورية وبناء على توافق وطني لا يقصي أي جهة سياسية ويؤدي إلى بناء دولة ديمقراطية.
الرباط يوم الخميس 16 رمضان 1434 الموافق ل25 يوليوز 2013
رئيس الحركة : محمد الحمداوي
محمد لغروس

طباعة هذا الموضوع
التجديد | atajdid

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““التوحيد والإصلاح” تناشد المنتظم الدولي بإدانة الانقلاب العسكري في مصر”

أضف تعليقك


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

انضموا الى ماروك برس على 
 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

  • فنان يحقق حلم الصبا فنان يحقق حلم الصبا


  • جودة زيت الزيتون جودة زيت الزيتون


  • قافلة النساء السلاليات قافلة النساء السلاليات


  • نهاية معاناة باعة متجولين نهاية معاناة باعة متجولين


  • احتجاج بسبب انقطاع الماء احتجاج بسبب انقطاع الماء


  • الملك محمد السادس يعطي انطلاقة مشروع تمديد الخط 2 لترامواي الرباط- سلا الملك محمد السادس يعطي انطلاقة مشروع تمديد الخط 2 لترامواي الرباط- سلا


  • اجتماع لجنة منع التعذيب اجتماع لجنة منع التعذيب


  • بالفيديو: المقدمة الجزائرية و المحلل المغربي في بلاطو بي ان سبورت “حنا خاوة وما تفرقناش السياسة” بالفيديو: المقدمة الجزائرية و المحلل المغربي في بلاطو بي ان سبورت “حنا خاوة وما تفرقناش السياسة”


  • بالفيديو: رد ناري للفنان المغربي طارق البخاري على الصحفي العماري ويوجه له إتهامات خطيرة بالفيديو: رد ناري للفنان المغربي طارق البخاري على الصحفي العماري ويوجه له إتهامات خطيرة


  • آراء في قانون مالية 2018 آراء في قانون مالية 2018


إعلان

أفضل المقالات

  • 804523thumbnail-php-qfile-barlaman5-266483275-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-wXyyBpgqNe804523.png الداخلية تفتح تحقيق في استفادة ...
  • 804595thumbnail-php-qfile-1-763805379-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-TpHmWcB0TB804595.png برلماني شداتو التلفة ودار بناقص ...
  • 804669touijri-568846216804669.png المدير العام ...
  • 802369wakfa-demnat-727536005802369.png وقفة احتجاجية تطالب بإطلاق سراح ...
  • 802445thumbnail-php-qfile-22555850-896958443793903-414443558-o-797863009-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-4-gvEqMjZ-802445.png العرايشي و نوال المتوكل يلتقيان ...
  • 802518banks-560826302802518.png وتيرة نمو القروض البنكية تنخفض ...
  • 802580thumbnail-php-qfile-agadir-366900038-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-1mffCAtwcX802580.png أزيد من ثمانية ملايين سائح زاروا ...
  • آراء في محاربة الفقر آراء في محاربة الفقر
  • 802719thumbnail-php-qfile-762147558-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-MBR14ybEQ4802719.png “حنان” تكشف المزيد من ...
  • 802792thumbnail-php-qfile-20171018112523763OM-399041047-jpg-asize-article-large-pagespeed-ce-XBMTvsKoPF802792.png ست نصائح للعشرينات حتى لا تندم ...

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب


Web Analysis for Iau-tnb - iau-tnb.ac.ir

Tweet
3.18 Rating by CuteStat

It has a global traffic rank of #130,718 in the world. It is a domain having .ac.ir extension. This site has a Google PageRank of 5/10. This website is estimated worth of $ 52,200.00 and have a daily income of around $ 87.00. As no active threats were reported recently by users, iau-tnb.ac.ir is SAFE to browse.

Display Domain Stats or Pagerank Widget for this domain on your website. Click Here
Google Pagerank
PR 5 out of 10
PageSpeed Score
48
Siteadvisor Rating
No Risk Issues

Traffic Report

Daily Unique Visitors: 6,993
Daily Pageviews: 34,965

Estimated Valuation

Income Per Day: $ 87.00
Estimated Worth: $ 52,200.00

Search Engine Indexes

Google Indexed Pages: 31,500
Yahoo Indexed Pages: 3,280
Bing Indexed Pages: Not Applicable

Search Engine Backlinks

Google Backlinks: 60
Bing Backlinks: Not Applicable
Alexa BackLinks: 253

Safety Information

Google Safe Browsing: No Risk Issues
Siteadvisor Rating: No Risk Issues
WOT Trustworthiness: Not Applicable
WOT Privacy: Not Applicable
WOT Child Safety: Not Applicable

Website Ranks & Scores

Google Pagerank:
Alexa Rank: 130,718
Domain Authority: 41 ON 100
DMOZ Listing: No

Web Server Information

Hosted IP Address:

91.99.96.20

Hosted Country:

Iran IR

Location Latitude:

35.6944

Location Longitude:

51.4215
Page Title of iau-tnb.ac.ir
دانشگاه آزاد اسلامی واحد تهران شمال

Page Resources Breakdown

Homepage Links Analysis

Social Engagement

Facebook Shares: 23
Facebook Likes: Not Applicable
Facebook Comments: Not Applicable
Twitter Count (Tweets): Not Applicable
Linkedin Shares: Not Applicable
Delicious Shares: Not Applicable
Google+: Not Applicable

Website Inpage Analysis

H1 Headings: Not Applicable H2 Headings: Not Applicable
H3 Headings: Not Applicable H4 Headings: Not Applicable
H5 Headings: Not Applicable H6 Headings: Not Applicable
Total IFRAMEs: Not Applicable Total Images: Not Applicable
Google Adsense: Not Applicable Google Analytics: Not Applicable

Websites Hosted on Same IP (i.e. 91.99.96.20)

پایانه جامع رزرو ابطال خرید بلیط اتوبوس 10% تخفیف اینترنتی

- payaneha.com

پایانه رزرو ابطال خرید بلیط اتوبوس 10% تخفیف اینترنتی اتوبوس vip خرید بلیط | ابطال بلیط | رزرو بلیط | بلیت اتوبوس | مسافربری ها ترمینال ها | payaneh bus ticket

  83,421   $ 99,360.00

جس جو

- jasjoo.com

موتور جستجو و جستجو یار جس جو تشکیل شده از مجموعه متنوعی از سرویسهای رایگان تحت وب در دسته بندی...

  14,819   $ 560,880.00

صفحه اصلی

- fgtc.ir

www.fgtc.ir

  912,506   $ 720.00

انجمن ریاضی دانان جوان I Anjoman.ir I

- anjoman.ir

  1,036,139   $ 720.00

سایت رسمی دبیرستان انرژی اتمی ایران

- aehighschool.com

Puraniks Builders - We are building dream homes for over 4 decades, we have always believed in novelty and originality in all of their endeavours. We are an ISO 9001:2000...

  500,107   $ 1,440.00

Domain Information

Domain Registrar: NIC-IR

Domain Nameserver Information

Host IP Address Country
ir11.parsianhost.net 82.99.218.199 Iran Iran
ir12.parsianhost.net 82.99.218.199 Iran Iran

Similarly Ranked Websites

Dovolenka 2012, cestovné kancelárie, letenky, last minute / Travel.Sk

- travel.sk

Cestovná agentúra Travel.Sk. Dovolenka 2012, cestovanie - v lete aj poèas celého roka. Aktuálne - Leto 2012 za Last Minute ceny.

  130,719   $ 52,200.00

Interactive Sex Questionnaire for Couples | Mojo Upgrade

- mojoupgrade.com

Mojo Upgrade is a free web tool to help couples discover and expand their shared sexual interests while avoiding embarrassment and awkwardness.

  130,719   $ 52,200.00

PauseNews | The best news in Internet

- pausenews.com

  130,720   $ 52,200.00

403 Forbidden

- com-visitor.com

  130,721   $ 52,200.00

SFR - Eure tägliche Portion Sci-Fi & Fantasy

- sf-radio.net

SF-Radio - Ein Portal für die Welt von Science Fiction und darüber hinaus. Mit eigenem Radiosendungen, die neusten Nachrichten und Hintergruende zu den Perlen der...

  130,722   $ 52,200.00

Alexa Traffic Rank

Alexa Search Engine Traffic

Comments / Ratings / Reviews / Feedbacks for iau-tnb.ac.ir