PE HTML PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN"> هوبلوت جينيف مشاهدة RedMan Blog | طموح يروض المستحيل Ùˆ همة لا ترضى بالقليل abwzrqkp

RedMan Blog | طموح يروض المستحيل Ùˆ همة لا ترضى بالقليل هوبلوت جينيف مشاهدة



انتهاء الكتابة في هذه المدونة

كما يقال فإن لكل زمان دولة ورجال وكذلك المدونات والمواقع مدونة الرجل الاحمر توقفت وبشكل نهائي، في هذه المدونة التي بدأت الكتابة فيها منذ 2005 ذكريات كثيرة عشر سنوات من الذكريات اعتقال وتشريد وعواطف واصدقاء فيها الكثير من الذكريات.

من الآن وصاعدا سأنشر كافة كتاباتي الصحفية والمهنية عبر مدونتي الجديدة باسم بسام شحادات وستبقى هذه المدونة على حالها الى ما شاء الله كارشيف سابق لي، شكرا لكل الاصدقاء اللذين شاركوني عبر هذه المدونة عبر السنوات العشر من 2005 الى 2015 كانت هذه السنوات رائعة وفيها تجربة غنية بالتدوين والمعرفة شكرا لكم جميعا.

الاسد والسلاح الكيمائي … الحل الاخير ام تطابق المصالح

لطالما خرجت علينا دول العالم الغربي بنصائح واقتراحات واستفسارات عن حقوق الأقليات في سوريا، ولم تفكر اي دولة منها بالنظر الى حقوق الأكثرية المضطهدة، قتل حتى الآن في الثورة السورية على يد نظام الاسد وشبيحته ما لا يقل عن 50000 شهيد موثق منهم 37000 بالاسم، اين حق هؤلاء ؟؟ عندما افرج الطاغية عن الاستاذ هيثم المالح بتاريخ 8-3-2011 تقاطر الى منزله مجموعة من السفراء فوراً وكان محور الحديث هو حقوق الأقليات في سوريا، ومع انه في ذلك التاريخ لم تكن انطلقت شرارة الثورة بعد ولم يكن موضوع السلاح والتسليح قد ظهر نهائياً .

مرت الايام ووصلنا الى الحال الذي نحن عليه الآن، ولا شك ان جزء كبير مما وصلنا اليه يتحمل مسؤوليته بشار الاسد وشبيحته من ابناء طائفته وغيرهم، جميع المجازر كانت من شبيحة بشار والفرقة الرابعة اي انهم من العلويين بالغالب، مجزرة داريا 1200 شهيد نفذتها الفرقة الرابعة و مجزرة الحولة نفذتها شبيحة بشار من العلويين في ريف حماة وغيرها وغيرها، ومع كل هذه المجازر لم نرى اي تصريح او فعل جدي من اي دولة غربية يحٌمل هذه الأقلية او من يمثلها سياسيا او عسكريا اي مسؤولية .

الشعب السوري بطبيعه وفطرته شعب يميل الى الانتماءات الكبرى فهو يعتز كثيرا بانتمائه لقوميته و لدينه، وقضايا العرب والمسلمين تحتل لدى السوريين أولوية فغالب السوريين عيونهم تتطلع الى القدس والقضية الفلسطينية على انها قضية كل السوريين، وهذا تعلمه جميع مراكز الدراسات ومراكز القرار في الغرب واسرائيل تعلمه وتخشاه وتحسب له الحساب، من فترة التقيت باحد المقاتلين وطلبت منه اجراء لقاء صحفي فسألته متى ستلقي سلاحك فكان الجواب عندما تحرر دمشق اولاً و القدس ثانياً وهذا حال معظم السوريين عيونهم على القدس، وهنا يتضح لنا لماذا تسعى دول الغرب للحيولة دون استقرار الاوضاع في سوريا على هذا الشكل .

تتلاقى مصالح الغرب في التدخل العسكري في سوريا للحيلولة دون وصول من يرغبون بدعم القضية الفلسطينية وازعاج اسرائيل مع مصلحة نظام الاسد في وصول قوات أممية لحماية الأقلية المجرمة وحمايتها من القصاص والعقاب عبر القضاء والمحاكم الثورية، لذلك لا استغرب ابدا استخدام السلاح الكيمائي من قبل نظام الاسد بالاتفاق مع الغرب فتدخل قوات أممية لسوريا لتسيطر على العاصمة والاسلحة الحساسة والهامة وتدمر مقدرات سوريا زيادة عما هي مدمرة وتحمي الأقلية المجرمة وتساعدها على الاستقرار في شبه دولة في الساحل بحماية دولية .

سورية الجديدة التي نريد #NewSyria

سورية الجديدة دولة المؤسسات والقانون دولة الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية

سورية الجديدة سورية النهضة والانفتاح والصناعة والتخطيط السليم والتقدم العلمي

سورية الجديدة التمسك بحقوق الإنسان والتداول السلمي للسلطة

سورية الجديدة مقاعد السلطة ليست لأصحاب الظهور المحنية والأيدي المرتعشة سورية الجديدة للشباب

سورية الجديدة لا مكان فيها لتمثال لحاكم او مسؤول التمائيل هي لتخليد العظماء

سورية الجديدة لا توجد فيها أساطيل من السيارات للرئيس والوزراء و المدراء واقاربهم وابناءهم

سورية الجديدة رئيس الوزراء بخطاب اسبوعي يقول للشعب ماذا عمل خلال الاسبوع ( تقرير عمل ) ‎

سورية الجديدة مجلس الشعب يراقب ويحاسب ويحجب الثقة ويسن القوانين لمصلحة الشعب ‎

سورية الجديدة قضاء مستقل يحكم بالعدل بين الناس ‎

سورية الجديدة الأجهزة الأمنية تمثل الآمن والآمان لا اعتقال تعسفي لا تعذيب لا اهانة لكرامة المواطن

سورية الجديدة الشرطة لحفظ الامن واعانة المواطن ومنع اهانته والحفاظ على كرامته ‎

سورية الجديدة جيش وطني حر مدرب يحمي الديار ولائه الاول والاخير للوطن ‎

سورية الجديدة لا توجد فيها مخصصات بلا سقف ولا ميزانية عسكرية سرية ولا مشتريات سلاح مخفية

سورية الجديدة تخصيص لشركات الخدمات الحكومية مع فتح باب التنافسية لمصلحة المواطن

سورية الجديدة ازدهار السياحة والصناعة وتنمية للموارد الاقتصادية ‎

سورية الجديدة المراكز الثقافية والمنتديات الفكرية والاحزاب السياسية ونهضة على مستوى الفكر ‎

سورية الجديدة الاموي يغص بحلقات العلم وسيزدهر الفقه الاسلامي وعلومه على ايدي علماء الشام ‎

سورية الجديدة المساجد تفتح ابوابه طيلة اليوم وتقام الشعائر الدينية لكل الطوائف والأديان بحرية ودون قيود ‎

سورية الجديدة جمعيات اهلية ومنظمات تطوعية و تفعيل حقيقي للمجتمع الاهلي

سورية الجديدة حرية للاعلام السلطة الرابعة التي ستكشف الفساد وتساعد على بناء الوطن ‎

سورية الجديدة دعم واهتمام حقيقي بالتعليم لبناء جيل واعي مثقف يزخر بالمفكرين والمخترعين ‎

القائمة لا تزال مفتوحة وسورية الجديدة سنبنيها نحن شبابها وشيبانها، الماضي سيرحل هو من ازلامه ونظامه وستكون سورية الجديدة حر abwzrqkp. réplica Longines grandvitesse© قريباً ان شاء الله شارك بأفكارك واحلامك عن سورية الجديدة .

للمشاركة عبر تويتر يرجى استعمال الهاش تاغ #NewSyria

بيان زملاء رزان في التدوين السوري: الحرّية لرزان غزاوي

بالكاد تنفّسنا الصعداء بعد الإفراج عن زميلنا حسين غرير قبل أن يعود اختناق الغضب والحزن ليذكّر صدورنا بواقع القمع والكبت وعبادة الصّمت الذي نعيشه.. وردنا خبر اعتقال زميلتنا رزان غزّاوي.

الحرية للمدونة رزان غزاوي _ Free Syrian Blogger& Activist Razan Ghazzawi

رزان غزّاوي سوريّة بامتياز.. سوريّة بعملها المحموم للمرافعة عن القضية الفلسطينيّة وﻻجئيها في وسائط الإعلام اﻻجتماعي باللغتين العربيّة واﻻنكليزيّة، سوريّة بالتزامها بكل قضايا التقدّم والعدالة اﻻجتماعيّة والمساواة، سوريّة بوقوفها مع الأحرار في طريقهم لنيل الحرّية والكرامة.. رزان صوتٌ ﻻ يريد له الصمت إﻻ أعداء الحقّ والكرامة والعدالة والحرّية.

نطالب السلطات السوريّة بالإفراج الفوري عن رزان غزّاوي وعن كلّ معتقلات ومعتقلي الرأي والضمير والكرامة، ونحمّلها مسؤوليّة أي أذى قد تتعرّض له، كما نطالبها بكف سياسة القمع الإرهابي الرعناء بحق المواطنين السّوريين، وندعو جميع أنصار الحقّ والحرّية للتضامن مع رزان غزّاوي، معنا، مع سوريا..!

نرجو من الصديقات والأصدقاء المساهمة في نشر النص في المدوّنات والصفحات والشبكات اﻻجتماعيّة وسم #FreeRazan

إسقاط النظام هو الحل

قبل البدء بالحديث يجب التنويه إلى ان هذا العنوان لا يمت بصلة الى شعار الاخوان المسلمين الاسلام هو الحل فهو تشابه اسماء لا اكثر .

لم اكن اشك في يوم من الايام ان هذه الانظمة الديكتاتورية التي تحكم بلادنا العربية هي اصل كل فساد و اسقاطها حل لكل مشكلة، لأن المشاكل التي نعاني منها نوعين مشكلة النظام الحاكم اصلها ومشكلة النظام الحاكم عقبة في حلها، سأّذكر مثالين اثنين فقط الاول مشكلة البطالة التي يشكل النظام الحاكم فيها اساس المشكلة فهو من انتجها وبيده حلها واما النوع الآخر فالتفكك الاجتماعي والاسري فمثلاً هذه المشكلة يقف النظام عائقا في حلها بتأثيره الإعلامي والتربوي السيء فالنظام الحاكم يؤثر سلباً ويمنع التأثير الايجابي بالحد من الانشطة والمراكز الدينية والتربوية التي تساعد على حل المشكلة فيكون وجود النظام عقبة في حلها .

في مرحلة من المراحل كنت على يقين ان الاصلاح ممكن و ان رأس الهرم في السلطة لديه نية صادقة في الاصلاح وخصوصاً في جانب الاصلاح الاداري في الدولة، لكن بمرور الايام وتكرار التجارب اكتشفت ان الفعل يعاكس النية لأن النية وان كانت موجودة لكنها عند التطبيق تجعل النظام يجد نفسه مهدداً فيخالف فعله نيته .
(المزيد…)

بيان المدونين السوريين حول اعتقال المدون حسين غرير

بيان المدونين السوريين حول اعتقال المدون حسين غرير

لم يعد الصمت ينفع بعد اليوم، لا نريد وطناً نسجن فيه لقول كلمة، بل وطناً يتسع لكل الكلمات. آخر ما طالب به المدون السوري حسين غرير على مدونته, وها نحن اليوم ندوّن بأسى خبر اعتقال زميلنا حسين، من دون معرفة أسباب الاعتقال أو المكان الذي تم اقتياده إليه.

حسين, ذو الثلاثين ربيعاُ, متزوج وأب لطفلين, شارك في العديد من حملات التضامن مع الأخوة الفلسطينيين في حرب الكيان الصهيوني على غزة, ودوّن عن حرب الكيان ضد لبنان في 2006 وكان من البارزين في تنظيم حملة “مدونون سوريون من أجل الجولان المحتل” منذ سنوات, والمشاركين في حملة اليوم العالمي للتضامن مع ضحايا جرائم الشرف.

رُهاب الحرّية والكره العميق للأحرار هو ما يجعلهم يعتقلون حسين، الكلمة هي سلاح حسين وسلاحنا، ونريدها أن تكون سلاح جميع أنصار الصوت مقابل الصمت. ندعوكم لرفع الكلمة وإعلاء الصوت من أجل حرّية حسين غرير وحرّية جميع معتقلي الرأي وأسرى الضمير في زنزانات سوريا.

نطالب السلطات السوريّة بالكشف عن مصير حسين وجميع أصدقائنا، عرفناهم شخصياً أم ﻻ، من أسرى الرأي والإفراج الفوري عنهم لما في اعتقالهم من مخالفة للقانون ولحقوق الإنسان، ونطالب أيضاً بوقف اﻻستقواء المخزي على أصحاب الرأي والكلمة. فالقوّة العمياء، مهما كبر حجمها، تبقى عمياء: تتعثر بنفسها وتسقط.

« Previous Entries


relógio de mulher cartier
هوبلوت ويكي
replika ure

فیلم سوپر زنهای کیرکلفت بام

Advertisement

فیلم سوپر زنهای کیرکلفت بام

Hi and welcome on games4play.xyz, this is our collection of: فیلم سوپر زنهای کیرکلفت بام, here you can find a lot of things like فیلم سوپر زنهای کیرکلفت بام

Online Games

Image
Winx Club Pets Caring
Image
Koala Kid
Image
Angry Peppa
Image
Underground Chambers
Image
The Stolen Violin
Image
The Stolen Treasure

Free Games

Image
Sofia The First Total Christmas Prep
Image
Crazy Iphone Destroyer
Image
Angry Birds Sling Shot Fun 2
Image
Angry Peppa
Image
Pirates & Cannons
Image
The Stolen Violin
Image
Underground Chambers
Image
Riley Anderson Christmas Decoration
Image
Mogo-Mogo
Image
doraemon kiss fuuny
Image
Minecraft Tetris
Image
Santa's Gift Jump

فیلم سوپر زنهای کیرکلفت بام

0 Results

Free Online Games

Image
Crazy Iphone Destroyer
Image
Moto X3M
Image
Sports Cars Hidden Tires
Image
Angry Birds Sling Shot Fun 2
Image
Wheely 6 Fairytale
Image
Aime Elsa Ice Cream Shop
Image
Pet Crazy Dentist
Image
Jumping Gumball
Image
Angry Peppa
Image
Sofia The First Total Christmas Prep
Image
doraemon kiss fuuny
Image
Cooking perfect burger
Image
Winx Club Pets Caring
Image
Mogo-Mogo
Image
Cars 2 Heroes Puzzle
Image
Bob The Builder
Image
Riley Anderson Christmas Decoration
Image
Sun Hop

Advertisement

Games4play.xyz Online Games
We have the brand new games of 2015, here you can find the most exciting games

Catalog: A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z / Contact / Site Map / Rss Feed / New Games / Arcade Games / فیلم سوپر زنهای کیرکلفت بام

Web Analysis for Irantimer - irantimer.com

Tweet
2.52 Rating by CuteStat

irantimer.com is 7 years 10 months old. It has a global traffic rank of #309,164 in the world. It is a domain having .com extension. This site has a Google PageRank of 2/10. This website is estimated worth of $ 16,200.00 and have a daily income of around $ 30.00. As no active threats were reported recently by users, irantimer.com is SAFE to browse.

Display Domain Stats or Pagerank Widget for this domain on your website. Click Here
Google Pagerank
PR 2 out of 10
PageSpeed Score
84
Siteadvisor Rating
Not Applicable

Traffic Report

Daily Unique Visitors: 2,723
Daily Pageviews: 10,892

Estimated Valuation

Income Per Day: $ 30.00
Estimated Worth: $ 16,200.00

Search Engine Indexes

Google Indexed Pages: 8,770
Yahoo Indexed Pages: 5
Bing Indexed Pages: 5

Search Engine Backlinks

Google Backlinks: Not Applicable
Bing Backlinks: Not Applicable
Alexa BackLinks: 132

Safety Information

Google Safe Browsing: No Risk Issues
Siteadvisor Rating: Not Applicable
WOT Trustworthiness: Not Applicable
WOT Privacy: Not Applicable
WOT Child Safety: Not Applicable

Website Ranks & Scores

Google Pagerank:
Alexa Rank: 309,164
Domain Authority: 31 ON 100
DMOZ Listing: No

Web Server Information

Hosted IP Address:

72.55.191.82

Hosted Country:

Canada CA

Location Latitude:

45.5088

Location Longitude:

-73.5878
Page Title of irantimer.com
ایران تایمرمجهزترین سایت فروش آنلاین ساعت مچی در ایران
Meta Description of irantimer.com
تاریخچه کامل ساعت و ساعت مچی از زمان اختراع تا کنون بر اساس تاریخ به صورت کامل خلاصه اطلاعات و تاریخچه ساعت و ساعت مچی جمع آوری اطلاعات تاریخچه ساعت | تاریخچه ساعت | تاریخ ساعت مچی | تاریخچه ساعت مچی از ابتدا

Page Resources Breakdown

Homepage Links Analysis

Social Engagement

Facebook Shares: 38
Facebook Likes: Not Applicable
Facebook Comments: Not Applicable
Twitter Count (Tweets): Not Applicable
Linkedin Shares: Not Applicable
Delicious Shares: Not Applicable
Google+: Not Applicable

Website Inpage Analysis

H1 Headings: Not Applicable H2 Headings: Not Applicable
H3 Headings: Not Applicable H4 Headings: Not Applicable
H5 Headings: Not Applicable H6 Headings: Not Applicable
Total IFRAMEs: Not Applicable Total Images: Not Applicable
Google Adsense: Not Applicable Google Analytics: Not Applicable

Websites Hosted on Same IP (i.e. 72.55.191.82)

دانشگاه آزاد اسلامی واحد فلاورجان

- iaufala.ac.ir

  1,069,683   $ 720.00

میکرو رایانه کامپیوتر اینترنت طراحی...

- microrayaneh.com

Homepage, Information on hamsters: Buying a hamster, Cages for hamsters, feeding your rodent, How to breed hamsters, history, What to do when your pet is ill and Photos of...

  366,837   $ 14,040.00

سایت بورس آتی و فیوچر سکه طلا

- bourseati.com

Îäèí èç ëó÷øèõ à ãëàâíîå áåñïëàòíûõ ñàéòîâ î íóëëåíûõ ñêðèïòàõ... À òàêæå âû ìîæåòå ñêà÷àòü çäåñü ïëàòíûå è áåñïëàòíûå ìîäóëè, øàáëîíû äëÿ (CMS, DLE, DataLife, e107, Bitrix,...

  400,366   $ 5,760.00

www.mahvizan.com::پایگاه اطلاع رسانی مهویزان

- mahvizan.com

پایگاه اطلاع رسانی مهویزان،رحیم اکبرزاده, اخبار ایران و جهان , گزارش های متنوع...

  487,158   $ 4,680.00

افزايش رتبه الكسا و ثبت رايگان در...

- 20ranking.com

افزایش رتبه در گوگل , افزایش رتبه الکسا , alexa ranking , google ranking , 20Ranking.com , ثبت در صفحه اول گوگل , رایگان ,...

  226,475   $ 22,680.00

Domain Information

Domain Registrar: ONLINENIC, INC.
Registration Date: 2009-12-01 7 years 10 months 3 weeks ago
Last Modified: 2010-06-12 7 years 4 months 1 week ago
Expiration Date: 2014-11-30 2 years 10 months 3 weeks ago

Domain Nameserver Information

Host IP Address Country
ns1.iranhost.com 174.142.239.219 Canada Canada
ns2.iranhost.com 70.38.92.218 Canada Canada

Similarly Ranked Websites

클라우드 SW교육 환경 - 구름EDU

- edu.goorm.io

클라우드 SW교육환경: 선생님과 학생이 가까워지는 우리학교채널 서비스 & 코딩을 처음 만나는 코딩클래스.

  309,165   $ 16,200.00

Gexa Energy | Electricity for Your Home and Business.

- gexaenergy.com

Play CAESARS Casino Online games - Blackjack, Roulette & Slot Casino games. CAESARS Casino Online offers free sign-up, match bonus and amazing cash prizes. Play CAESARS...

  309,166   $ 16,200.00

Free pdf Ebook

- free-pdf-ebook.com

PDF Ebook For Free - Update Daily

  309,167   $ 16,200.00

..:: głos ::..

- gzc.cieszyn.pl

Tygodnik Głos Ziemi Cieszyńskiej strona główna

  309,168   $ 16,200.00

jQuery Plugins

- jquery-plugins.info

jquery plugins | Thousands of plugins for jQuery JavaScript Library.

  309,170   $ 16,200.00

Alexa Traffic Rank

Alexa Search Engine Traffic

Comments / Ratings / Reviews / Feedbacks for irantimer.com